افرام: لتحقيق رؤية واضحة للبنان الجديد

افرام: لتحقيق رؤية واضحة للبنان الجديد

“وطن الإنسان” أطلق بطولة كرة السلة

افتتح “مشروع وطن الإنسان” في كسروان – جبيل، في منطقة القليعات، بالتعاون مع Sports Mania، دورة في كرة السلة بين سبعة فرق يمثل كل منها أحد قطاعات كسروان الأربعة وقطاعات جبيل الثلاثة، تحت عنوان: “Project Watan Basketball Tournament Keserwan – Jbeil 2024″، وذلك تأكيدا على إهتمامه بالشأن الرياضي، وإيمانا منه بدور الشباب المحوري في بناء لبنان الجديد.

وألقى رئيس المجلس التنفيذي لـ”مشروع وطن الإنسان” النائب نعمة افرام في حفل الافتتاح كلمة رحب فيها بالحضور، وعائلة “الإنسان أولا” التي امتدت على مساحة الوطن لتصبح “عائلة مشروع وطن الإنسان”، مؤكدا “أهمية التضامن والوحدة في تحقيق رؤية واضحة للبنان الجديد”. وشدد على “أن هذه العائلة تعتمد نهجا متميزا في الحياة محوره مفهوم المواطن الإنسان”.
كما أثنى افرام على “فكرة تنظيم الدورة الأولى لبطولة كرة السلة في كسروان – جبيل”، مشيرا إلى “أن الرياضة تعكس الروح التنافسية الشريفة والجهوزية والاحترام المتبادل والالتزام بالقوانين والقيم”، مشددا على “أهمية تعزيز هذه الثقافة في الشأن العام”.

ودعا فريق “مشروع وطن الإنسان” إلى مواصلة العمل بنفس الروحية، لنشر هذه الرسالة في المجتمع والوصول إلى التغيير المطلوب في لبنان.
واختتم بالتمنيات بالنجاح لجميع الفرق المشاركة في البطولة، مشيدا بجهود اللجنة المنظمة والإعلاميين الحاضرين.
وكانت كلمات أكدت “أهمية الرياضة في حياة الشباب ودورها في بناء مساحات مشتركة تستند إلى طاقات الجيل الجديد، طاقات يمكن توجيهها نحو مشاريع تحدث تغييرات إيجابية في المجتمع، وتؤكد الالتزام بالاحتراف والتنظيم والعمل على بناء لبنان جديد يعتمد على الروح الرياضية والتنافس الإيجابي وعلى التضامن واحترام جهود الجميع لتحقيق الوطن الذي نحلم به”.

Spread the love

adel karroum