رئيس تحرير «اللــواء» يُكرِّم سفير مصر

رئيس تحرير «اللــواء» يُكرِّم سفير مصر

سفير مصر في لبنان د. ياسر علوي كان ضيف شرف في الغداء التكريمي الذي أقامه رئيس تحرير “اللــواء” صلاح سلام في منزله، وحضرته شخصيات سياسية وروحية وإقتصادية، يتقدمهم المطران بولس مطر، الوزير السابق خالد قباني، مدعي عام التمييز السابق القاضي حاتم ماضي، رئيس المجلس الدستوري السابق القاضي عصام سليمان، محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي، الأمين العام لوزارة الخارجية السفير هاني الشميطلي، رئيس هيئة الرقابة على المصارف السابق سمير حمود، المحامي غالب محمصاني، المحامي صائب مطرجي، المحامي ميشال كليموس، محافظ بيروت السابق زياد شبيب، العميد نزار عبد القادر، رئيس جمعية خريجي المقاصد د. مازن شوربجي، المهندس بسام برغوث، ورجل الأعمال أسامة شقير، والخبير المالي د. ماجد منيمنة.

وكان الوضع اللبناني الطبق الرئيسي في الجلسة، لا سيما الظروف التي تؤخر إنتخاب رئيس الجمهورية، وتمدد الشغور الرئاسي. وقد أكد السفير علوي إستعداد 

مصر للمساهمة في كل ما يدعم الإستقرار اللبناني، ويُسهّل حصول الإنتخابات الرئاسية، مشيراً إلى إهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي الدائم بلبنان، وخاصة بالنسبة للمساعدات الصحية، والتجهيزية للجيش اللبناني.

Spread the love

MSK

اترك تعليقاً