الإعتداءات الإسرائيلية تتواصل جنوباً قصفاَ وغارات على المنازل والسيارات والمقاومة قصفت تجمّعاً لجنود العدو في موقع الراهب وتجهيزات تجسسية

 واصل العدو الاسرائيلي اعتداءاته امس على المنازل والاملاك الخاصة والعامة في المناطق الحدودية. فقد قام الجيش الاسرائيلي بعد ظهر امس بعملية تمشيط بالأسلحة الرشاشة باتجاه منطقة الميسات في الوزاني. وأغار الطيران الاسرائيلي، بعد الظهر ايضا على عيترون وعلى أطراف بلدة المنصوري. وأفادت المعلومات بأن الغارة استهدفت منزلاً على اطراف البلدة، ولم تسجّل اصابات جراء الغارة. كما نفذ الطيران الحربي الاسرائيلي قرابة العاشرة والربع من صباح امس عدوانا جويا حيث شن غارة مستهدفا منزلا في حي النقيز في بلدة عيتا الشعب بصاروخين من نوع جو -ارض،وتعرضت أطراف بلدة رميش لقصف مدفعي اسرائيلي. من جهة أخرى، أعلن حزب الله في بيان، أن مقاتليه استهدفوا «عند الساعة 1:00 من اليوم الجمعة، تجمعاً لجنود الجيش الإسرائيلي في محيط موقع الراهب بقذائف المدفعية»، وأفادت المقاومة الإسلامية أنها استهدفت تجهيزات الاحتلال التجسسية في موقع «بياض بليدا» بالأسلحة المناسبة. كما اعلنت المقاومة الاسلامية في بيان آخر: «بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد محمد حسن السيد عبد المحسن فضل الله «أبو هادي» مواليد عام 1969 من بلدة عيناثا وسكان بلدة خربة سلم في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس».

في المقابل، أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان، أنه «قبل فترة قصيرة، حدد اشخاصا يعملون في منشأة عسكرية لحزب الله في منطقة عيتا الشعب في جنوب لبنان وقصفت طائرات سلاح الجو الإسرائيلي المبنى».

بدوره، قال موقع «واينت» إن «الجيش الاسرائيلي هاجم مبنى عسكريا لحزب الله كان يقيم فيه 3 اشخاص في بلدة عيتا الشعب في جنوب لبنان، وتمكن مراقبون من الكتيبة 869 من التعرف عليهم، وهاجمت طائرات سلاح الجو المبنى والأفراد».

Spread the love

adel karroum

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *