الاعتداءات الإسرائيلية على المنازل والأملاك في البلدات الحدودية تتواصل جنوباً والمقاومة تتصدى للاعتداءات وتستهدف مواقع العدو ومستعمراته وتجهيزاته التجسسية

الاعتداءات الإسرائيلية على المنازل والأملاك في البلدات الحدودية تتواصل جنوباً والمقاومة تتصدى للاعتداءات وتستهدف مواقع العدو ومستعمراته وتجهيزاته التجسسية

لا يزال التصعيد الميداني جنوبا يستأثر بالاهتمام الداخلي في ضوء امعان الجيش الاسرائيلي في عدوانه على القرى والبلدات الجنوبية وارتكاب مجازر في حق المدنيين اللبنانيين، ورد المقاومة على الاعتداءات بقصف مستعمرات العدو الشمالية ومواقعه بالصواريخ.

فقد أفادت “الوكالة الوطنية للإعلام” في صور بأن مدفعية العدو قصفت أمس خراج علما الشعب وأطراف بلدة الناقورة، وحلقت الطائرات المسيرة المعادية في أجواء القضاء وبلداته، وسمع عند الساعة الاولى من بعد ظهر أمس صوت انفجارين ناجمين عن خرق الطيران الحربي الإسرائيلي جدار الصوت.

وخرقت الطائرات الحربية المعادية جدار الصوت على علو منخفض فوق منطقة جزين، وتعرضت اطراف بلدة عيتا الشعب بالقطاع الاوسط لقصف مدفعي متقطع، واغار الطيران المعادي مستهدفا الحي الشرقي في بلدة الخيام.

في المقابل اصدرت المقاومة الاسلامية البيان الآتي: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:15 من بعد ظهر يوم الخميس 30-5-2024 انتشاراً ‏لجنود العدو في محيط موقع عداثر ‏بالقذائف المدفعيّة وأصابوه إصابة مباشرة”.

واعلنت في بيان اخر عن استهدف موقع السمّاقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة وموقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة  بقذائف المدفعيّة والأسلحة الصاروخيّة وأصابتهما إصابة مباشرة”.

كما أعلن عن استهدف موقع راميا بقذائف المدفعيّة وأصابته إصابة مباشرة.

واستهداف موقعي و‏زبدين و‏السمّاقة بقذائف المدفعيّة والأسلحة الصاروخيّة.

Spread the love

adel karroum

اترك تعليقاً