بلاغ عسكري«قوات الشهيد عمر القاسم»

بلاغ عسكري«قوات الشهيد عمر القاسم»

أصدر القائد أبو خالد المتحدث باسم «قوات الشهيد عمر القاسم» الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، بلاغاً عسكرياً، أكد فيه أن «قوات الشهيد عمر القاسم»، تواصل استهدافها لقوات العدو الإسرائيلي في قطاع غزة.
وفي هذا السياق، أكد القائد أبو خالد أن وحدة المدفعية في «قوات الشهيد عمر القاسم»، استهدفت على دفعات، مواقع العدو الإسرائيلي في محور نتساريم، بقذائف الهاون من العيار الثقيل، أصابت أهدافها بدقة وألحقت خسائر في الأفراد والمعدات.
وقال القائد أبو خالد، إن مواجهتنا المفتوحة لقوات العدو، تهدف إلى التأكيد أن لا سبيل للاستقرار والأمن في المنطقة، إلا برحيل الاحتلال عن الأراضي الفلسطينية المحتلة والظفر بالحرية، على طريق تقرير المصير، والاستقلال والعودة.
كما أكد القائد أبو خالد، أن الجبهة الديمقراطية، وجناحها العسكري «قوات الشهيد عمر القاسم»، لن تسمح للعدو باستفراد ساحة من ساحات المقاومات العربية، في المنطقة، في فلسطين، كما في لبنان، أو في سوريا، واليمن والعراق.
وشدد القائد أبو خالد، أن وحدة الساحات وجبهات القتال ضد العدو تعمدت وترسخت بدماء الشهداء القادة والمناضلين، ولن تنجح لاعربدات نتنياهو، ولا مناورات بايدن، في تفكيك عراها

Spread the love

adel karroum